الغيره وما تسوي
ابطال القصه
عائله اسماء
اسماء :طالبه في المتوسط عمرها 15 يعني 3متوسط(متفوقه وطيبه وحبوبه
اسيل: في اول متوسط اصغر من اسماء بسنتين (الكل يقول عنها النسخه 2 من اختها اسماء ودائما ترضى بالقليل
انس:بسادس عمره 12سنه (هادي ومتميز بوجوده الرائع بكل مكان
احمد: اخو اسماء في5ابتدائي عمره 11سنه (طالب كسول بس كل الناس تحبه وغيران دائما من اسماء
ام انس:عمرها 45 سنه متعلمه والكل يمدحها وحكيمه
ابو انس : عمره46سنه صاحب اكبر شركه وغني والكل يمدح اخلاقه
عائله ابو مالك
ابو مالك :تاجر معروف في البلد
ام مالك :ام طيوبه والكل يحبها
مالك:طالب جامعه واخر سنه له في الجامعه
سمر : الاخت الكبرى لمالك واصغر منه بسنه تدرس بالجامعه
سما: اصغر من سمر بسنه تدرس مع سمر بالجامعه
شهد : تدرس ب3 ثنوي علمي طيبه
شيماء : توام شهد النسخه 2 من شهد
عائله ابو عمر
ابوعمر: يشتغل بشركه ابو انس واسمه محمد
ام عمر:انانيه بشكل مو طبيعي
عمر:مدلع درجه1 من ابوه يشتغل مع ابوه
خالد:طيوب ومع مالك بنفس الجامعه
حسناء:بنت في المتوسط مع اسيل
العمه نوره:ام ابو عمر اللي هو محمد وساكنه مع ولدها
عائله ابو لمى
ابو لمى : اخو محمد تاجر معروف بالامانه
ام لمى : طيوبه وتحب العمه نوره
لمى: تدرس بالجامعه اخر سنه وعمرها 22 سنه
مريم: حلوه ودلوعه والكل يتمنها عمرها 16سنه
ندى:بنت كيوت عمرها15سنه
سامي : فراش ابو انس
حامد:حارس عماره ابو عمر
ساره:بنت العمه نوره وعمرها 23 دلوعه بقوه
لينا:مديره مدرسه مريم و شهد واخت ابو مالك
القصه
كان الاجازه الصيفيه وكان حر موت طبعا قرر ابو مالك انه يحجز شاليه وعزم عائله ابو عمر وعائله ابو انس طبعا اتفقو ان هم يقعدون اسبوع كامل هناك خصوصا ان الشاليه بعيد مره عن البيت فبيت ابو انس كان كل البيت يستعد اسماء و اسيل سوى مسابقات خفيفه اما ام انس فسوت فطاير وقامو يجهزون الشنط طبعا لانهم بيقعدون اسبوع اما بيت ابو مالك حجزو الاستراحه واتفقو مع مطعم يسوي لهم بوفيه اول يوم بس وجهزو شناطهم اما ام عمر طبعا مهي في البيت تدرون ليش عشانها في السوق تقول ابي اكون مميزه وطبعا لها اسبوع وهي تدور في الاسواق من الصبح الين الليل وبقي اسبوع عن الطلعه بعد ها لقيت ام عمر كم قطعه وهي تقول مهي بعاجبتني وفي عائله ابو مالك شهد وشيماء قررو انهم يسون حفله اخر يوم عشان اخوهم بيسافر امريكا يكمل دراسه بعد شهر فاشترو لوازم الحفله وجاء يوم الطلعه وصلو العوائل ال3 الشاليه وتجمعو في الليل طبعا كان في بوفيه ولا اروع شوي وحركات طبعا المجلس ما يخلو من الحش وبذات اذا كانو حريم قامت ام انس وبناتها يجهزون المسابقات وام عمر لام مالك تقول :وي شوفيها بناتها كتاب متجول يالله مهتمه بتعيمهم اكثر من اناقتهم ومعن انهم انيقات شوي مو كثير قالت ام مالك : ليش غرتي منهم ترا بناتك اكبر منهم انتي عقلك اصغر من عقل بناتك طبعا ام عمر سكتت وقالت في نفسها لازم ادبر مكيده لبنات ام انس فقررت انها ترعبهم بشكل خيالي بدون مايدرون في نص الليل راحت ام انس تنام هي وبناتها طبعا بنات ام انس في غرفه لحالهم وبنت ام عمر في الغرفه اللي جنبهم طبعا الكل نام حتى ام عمر وبنتها ماجاها النوم فراحت تمشى جنب الشاليه فجاه حست احد وراها مسكها وسحب يدها هيكل عضمي ودخلها داخل حفره طبعا ذيك الحفره كانت في مقبره وكانت اسيل وراها وشافت كل اللي صار طبعا اسيل كانت متوكله على الله ومشيت ورا حسنا بنت ام عمر ولما نزلت الحفره لقيت حسناء جالسه وسحبتها مع يدها وراحو يستكشفون المكان ويسمعون ضحك وفجاه طلعت يد من التراب وسحبت اسيل وطلعتها برا طبعا اسيل خافت وقامت تصارخ اتركني اتركني اتركني ولكن لاحياه لمن تنادي محد سمعها اما حسنا قامت تبكي بشكل فضيع بعد ما طلعت اسيل برا الحفره قامت تنادي حسناء : حسناء تعالي واسيل تسمع صوت حسناء وهي تصيح فراحت بتنادي اهلها عشان يساعدون حسناء وهي تركض صارلها نفس اللي صار لحسناء طبعا لما دخلت اسيل الحفره مره ثانيه قامت تصارخ حسناء وينك حسناء تعالي ابيك وحسناء كل ما تسمع الصوت تصيح ازود وطبعا دخلو اسيل مع حسنا داخل الحفره اما في الشاليه ام انس قامت وهي مرعوبه شافت حلم وقامت وتعوذه من ابليس وصلت ركعتين وراحت طلت على غرفه بناتها وما لقيت اسيل هناك فقالت فنفسها: اكيد تصلي قيام الليل ورجعت كملت نومها اما ام عمرماكانت مرتاحه في نومها مسكينه ماتدري وش صار لبنتها اما ابو اسيل فكان نومه متقطع كان كل ما نام شاف حلم انه اسيل تقول يبا ساعدني تكفى لا ياخذوني فاكان قلقان على بنته اسيل طبعا اسيل وحسناء نامو داخل الحفره حسناء نامت من كثر ما تصيح و اسيل نامت من كثر ما تصارخ تعبت فانامت يا حرام اما في الشاليه قامت اسماء وامها يصلون ركعتين قبل الفجر وكلهم يقولون يا بخت اسيل صلت قبلنا وكسبت اجر طبعا قعدو يذكرون الله لين ماذن الفجر اما ابو انس كان قلقان على اسيل فنام وما حس بنفسه الى بتصال ام انس تصحي لفجر فقام و صلى و رجع نام اما ام انس وبنتها اسماء قلقانين على اسيل طولت وهي مختفيه اما ام مالك وام عمر فما حسو بشي اما ام مالك فهي من يوم جو حست انو بصير شي بس كانت نايمه اما اسماء فكانت خايفه على اخته لايصر لها شي لان اسماء واسيل ما يقدرون على فراق بعض في هذا الوقت قامت ام عمر و راحت لغرفه بنتها حسنا تصحيها لصلاة الفجر فما لقيتها طبعا ام عمر بعد مادرت عن اسيل فقالت يمكن اسيل وحسناء راحو يتمشون مع بعض وهم راجعين بعد الظهر فقالت ام انس بس اسيل ما تطلع من البيت بدون شوري او بعلم ابوها طبعا به الاثناء راحو الرجال يصلون في المسجد صلاة الفجر اما اسيل سمعت صوت المسجد القريب من الشاليه وصحيت من النوم وهي تعبانه مره من اللي شافته المسكينه اما حسناء فكانت طول ما هي نايمه تان يعني تقول ااااااااااااااا ممممممممممممممم اااااااا مممممممممم وهاكذا طبعا اسيل قامت وقالت لازم نصلي الفجر فناظر في الحفره لقيت ان ما في احد غير هي وحسناء طبعا اسي راح تقوم حسناء لصلاة الفجر قامت حسناء وهي تقول وين انا وايش جابني هنا معاك طبعا بعد ما ذكرتها اسيل قامو الثنتين يطلعون من الحفره ويتوظون من ماي البح واحتارو وين القبله طبعا اسيل عرفت القبله وصلو الفجر الثنتين وهمباين التعب على وجوهم من اللي شافوه امس